العراق

السوداني يعزي بوفاة الرئيس الأسبق للهيأة الوطنية للاستثمار

[ad_1]

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تقدم، اليوم الاثنين، بالتعازي في وفاة الرئيس الأسبق للهيأة الوطنية للاستثمار السيد سامي الأعرجي”.

وأضاف ان “السوداني عبر عن بالغ الحزن برحيل شخصية وطنية كانت مثالاً للعطاء في جميع المواقع والمناصب التي شغلها، فضلاً عن إسهامه بالكثير من الإنجازات”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى