العالم
نعيم قاسم: جاوبونا 'الميكانيزم موجودة بس لتقول إنو في سلاح لحزب الله؟ بس ما بتشوف الخروقات الاسرائيلية؟'

[ad_1]
![]()
نعيم قاسم: جاوبونا 'الميكانيزم موجودة بس لتقول إنو في سلاح لحزب الله؟ بس ما بتشوف الخروقات الاسرائيلية؟'
[ad_2]
Source link



