العالم

نعيم قاسم: جاوبونا 'الميكانيزم موجودة بس لتقول إنو في سلاح لحزب الله؟ بس ما بتشوف الخروقات الاسرائيلية؟'

[ad_1]


نعيم قاسم: جاوبونا 'الميكانيزم موجودة بس لتقول إنو في سلاح لحزب الله؟ بس ما بتشوف الخروقات الاسرائيلية؟'

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى