العالم

رجي عن لقاء لاريجاني: "حتى لو أنا عندي وقت ما بدي استقبلو"

[ad_1]


قال وزير الخارجية يوسف رجي عند مغادرته السراي الحكومي ردّاً على ما قاله لاريجاني:"حتى لو أنا عندي وقت ما بدي استقبلوا"

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى