العالم
رجي عن لقاء لاريجاني: "حتى لو أنا عندي وقت ما بدي استقبلو"

[ad_1]

قال وزير الخارجية يوسف رجي عند مغادرته السراي الحكومي ردّاً على ما قاله لاريجاني:"حتى لو أنا عندي وقت ما بدي استقبلوا"
[ad_2]
Source link

[ad_1]

قال وزير الخارجية يوسف رجي عند مغادرته السراي الحكومي ردّاً على ما قاله لاريجاني:"حتى لو أنا عندي وقت ما بدي استقبلوا"
[ad_2]
Source link