العراق

وزير الكهرباء يشكل لجنة تحقيقية في الانطفاء التام بمنظومة الطاقة الكهربائية

[ad_1]

الرابعة- بغداد

شكل وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، لجنة تحقيقية في الانطفاء التام بمنظومة الطاقة الكهربائية.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى