العالم

لأول مرة… إسرائيل توجه إنذاراً مباشراً لسكان إيران

[ad_1]


وجه المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي على حسابه عبر منصة ""إكس" تحذيراً للمرة الأولى لسكان إيران جاء فيه:

"نحث كل المتواجدين في هذه الساعة أو في المستقبل القريب في كافة مفاعل الأسلحة في ايران والجهات الداعمة لهم".

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى