العالم

غادرت "رويترز".. وإتهمتها في تمكين "الاغتيال المنهجي"

[ad_1]


أعلنت الصحافية الكندية فاليريا زينك مغادرتها "وكالة رويترز للأنباء" بعد المجزرة الإسرائيلية التي قتلت 4 صحفيين أمس في غزة وقامت بتكسير بطاقتها الصحفية بعد أن اتهمت رويترز بالتورط في اغتيال الصحفيين والإبادة الجماعية في غزة.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى