العالم
عشية ذكرى الإنفجار.. شارع باسم الضحايا! (صورة)
[ad_1]
عشية الذكرى الخامسة لانفجار الرابع من آب، رُفعت لوحة باسم "شارع ضحايا الرابع من آب" قرب مدخل مرفأ بيروت، لجهة محطة شارل الحلو.
[ad_2]
Source link
[ad_1]
عشية الذكرى الخامسة لانفجار الرابع من آب، رُفعت لوحة باسم "شارع ضحايا الرابع من آب" قرب مدخل مرفأ بيروت، لجهة محطة شارل الحلو.
[ad_2]
Source link