العالم

عشية ذكرى الإنفجار.. شارع باسم الضحايا! (صورة)

[ad_1]


عشية الذكرى الخامسة لانفجار الرابع من آب، رُفعت لوحة باسم "شارع ضحايا الرابع من آب" قرب مدخل مرفأ بيروت، لجهة محطة شارل الحلو.

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى