العالم
ايران تدعو لحذف الواتساب!

[ad_1]
دعت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، المواطنين إلى حذف تطبيق المراسلة الفورية "واتساب"، متهمة إياه بجمع معلومات لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي.
[ad_2]
Source link

[ad_1]
دعت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، المواطنين إلى حذف تطبيق المراسلة الفورية "واتساب"، متهمة إياه بجمع معلومات لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي.
[ad_2]
Source link