العالم

الجيش الإيراني شحن ألغاماً.. وواشنطن تخشى إغلاق مضيق هرمز

[ad_1]

الجيش الإيراني شحن ألغاماً.. وواشنطن تخشى إغلاق مضيق هرمز


نقلت وكالة “رويترز” عن مسؤولين أمريكيين قولهما :”إن الجيش الإيراني شحن ألغاما بحرية على سفن في الخليج الشهر الماضي في خطوة زادت من مخاوف واشنطن من استعداد طهران لإغلاق مضيق هرمز في أعقاب الضربات الإسرائيلية على مواقع في أنحاء إيران”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى