العالم

إنطباع سيء لدى أورتاغوس! (نداء الوطن)

[ad_1]

إنطباع سيء لدى أورتاغوس! (نداء الوطن)


كتبت صحيفة نداء الوطن في أسرارها، أن “مصادر عليمة في واشنطن نقلت أن نائبة المبعوث الأميركي إلى الشرق الأوسط مورغان أورتاغوس عادت بانطباعات سلبية بعد مشاركتها في اجتماع لجنة “الميكانيزم” في الجنوب الأحد الفائت”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى