العالم

عيادة بالشمع الأحمر.. وأسلحة في بيت المدير!

[ad_1]

بناءً عليه، أصدرت نصّار قراراً بتفتيش منزل مدير المركز، العقيد المتقاعد عميد حمود، من قبل جهاز أمن الدولة في الشمال. وتم خلال المداهمة ضبط أربع مسدسات حربية، وبندقيتين من نوع “كلاشينكوف” و“M16”، إضافة إلى كمية من الذخيرة وأجهزة اتصال لاسلكية مع شواحنها



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى