العالم

وهاب لـ سلام: مع محبتي.. أوقف هذه المهزلة!

[ad_1]


كتب الوزير السابق وئام وهاب عبر منصة "إكس": "مع محبتي لنواف سلام وإهتمامه بالقضايا الكبيرة والكونية أتمنى لو يعطي وقتاً لملف النفايات فبعد تعديل الأسعار لم يعد هذا العمل مقبولاً اليوم . الشركات كلها تنهب دون تنفيذ جيد. اللم مشكلة والردم مشكلة ولا فرز أو تسبيخ.

أوقف هذه المهزلة".

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى