العالم

اليسا توجه تحية لروح زياد الرحباني في حفلها ليل امس في اعياد بيروت

[ad_1]

ومع بداية الحفل، قدمت اليسا اغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز، وأهدتها إلى الموسيقار الراحل زياد الرحباني، الذي ورى جثمانه الثرى في اليوم ذاته، وظهرت صورة زياد الرحباني خلفها على المسرح، لتشكل لحظة مؤثرة استحضر فيها الجمهور إرثه الفني والثقافي الكبير.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى