العالم

إسرائيل تلقي مناشير في عيترون!

[ad_1]

إسرائيل تلقي مناشير في عيترون!


أفادت “الوكالة الوطنية” ان جيش العدو الإسرائيلي ألقى مناشير فوق عيترون زعم فيها أنّ الآلية المستهدفة في البلدة تعمل لصالح “حزب الله”، في حين أنّها آلية مدنية تعمل على رفع الردم والركام في البلدة.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى