امن

انتحار منتسب في شرطة نفط بازركان بميسان

[ad_1]

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان “منتسبا في مجمع بازركان النفطي اقدم على الانتحار بواسطة اطلاق النار على نفسه من بندقية كلاشنكوف داخل منزله”.

وأضاف انه “تم نقل الجثة الى الطب العدلي في ميسان، وفتح تحقيق بملابسات الحادث”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى